1 المقدمة

مرحبًا بكم في فامليار فيلدز (“الشركة” ، “نحن” ، “لدينا” ، “نحن”)!

تحكم شروط الخدمة هذه (“الشروط” ، “شروط الخدمة”) استخدامك لموقعنا الموجود على alkalimati.com (يُشار إليه معًا أو فرديًا باسم “الخدمة”) الذي تديره الحقول المألوفة.

تحكم سياسة الخصوصية الخاصة بنا أيضًا استخدامك لخدمتنا وتشرح كيف نجمع المعلومات التي تنتج عن استخدامك لصفحات الويب الخاصة بنا وحمايتها والكشف عنها.

تشمل اتفاقيتك معنا هذه الشروط وسياسة الخصوصية الخاصة بنا (“الاتفاقيات”). أنت تقر بأنك قد قرأت وفهمت الاتفاقيات ، وتوافق على الالتزام بها.

إذا كنت لا توافق (أو لا تستطيع الامتثال) للاتفاقيات ، فلا يجوز لك استخدام الخدمة ، ولكن يرجى إعلامنا عن طريق البريد الإلكتروني على bgarpit9@gmail.com حتى نتمكن من محاولة إيجاد حل. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يرغبون في الوصول إلى الخدمة أو استخدامها.

2. الاتصالات

باستخدام خدمتنا ، فإنك توافق على الاشتراك في النشرات الإخبارية والمواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد نرسلها. ومع ذلك ، يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الاتصالات أو جميعها منا عن طريق اتباع رابط إلغاء الاشتراك أو عن طريق البريد الإلكتروني على bgarpit9@gmail.com.

3. المسابقات واليانصيب والعروض الترويجية

قد تخضع أي مسابقات أو مسابقات يانصيب أو عروض ترويجية أخرى (يشار إليها مجتمعة باسم “العروض الترويجية”) المتاحة من خلال الخدمة لقواعد منفصلة عن شروط الخدمة هذه. إذا كنت تشارك في أي عروض ترويجية ، فيرجى مراجعة القواعد المعمول بها وكذلك سياسة الخصوصية الخاصة بنا. إذا تعارضت قواعد العرض الترويجي مع شروط الخدمة هذه ، فسيتم تطبيق قواعد الترويج.

4. المحتوى

تتيح لك خدمتنا نشر معلومات أو نصوص أو رسومات أو مقاطع فيديو أو مواد أخرى أو ربطها أو تخزينها أو مشاركتها أو إتاحتها بطريقة أخرى (“المحتوى”). أنت مسؤول عن المحتوى الذي تنشره على الخدمة أو من خلالها ، بما في ذلك شرعيته وموثوقيته وملاءمته.

من خلال نشر المحتوى على الخدمة أو من خلالها ، فإنك تقر وتضمن ما يلي: (1) المحتوى ملكك (أنت تملكه) و / أو لديك الحق في استخدامه والحق في منحنا الحقوق والترخيص على النحو المنصوص عليه في هذه الشروط ، و (2) أن نشر المحتوى الخاص بك على الخدمة أو من خلالها لا ينتهك حقوق الخصوصية أو حقوق الدعاية أو حقوق النشر أو حقوق التعاقد أو أي حقوق أخرى لأي شخص أو كيان. نحتفظ بالحق في إنهاء حساب أي شخص يتبين أنه ينتهك حقوق الطبع والنشر.

أنت تحتفظ بأي وجميع حقوقك المتعلقة بأي محتوى ترسله أو تنشره أو تعرضه في الخدمة أو من خلالها ، وأنت مسؤول عن حماية هذه الحقوق. نحن لا نتحمل أي مسؤولية ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى الذي تنشره أنت أو أي منشورات لطرف ثالث في الخدمة أو من خلالها. ومع ذلك ، من خلال نشر المحتوى باستخدام الخدمة ، فإنك تمنحنا الحق والترخيص لاستخدام هذا المحتوى وتعديله وأداءه علنًا وعرضه علنًا وإعادة إنتاجه وتوزيعه على الخدمة ومن خلالها. أنت توافق على أن هذا الترخيص يتضمن حقنا في إتاحة المحتوى الخاص بك لمستخدمي الخدمة الآخرين ، الذين يمكنهم أيضًا استخدام المحتوى الخاص بك وفقًا لهذه الشروط.

مألوف الحقول لها الحق ولكن ليس الالتزام بمراقبة وتحرير كل المحتوى المقدم من قبل المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد المحتوى الموجود في هذه الخدمة أو من خلالها ملكًا لمجالات مألوفة أو يتم استخدامه بعد الحصول على إذن. لا يجوز لك توزيع المحتوى المذكور أو تعديله أو إرساله أو إعادة استخدامه أو تنزيله أو إعادة نشره أو نسخه أو استخدامه ، سواء كليًا أو جزئيًا ، لأغراض تجارية أو لتحقيق مكاسب شخصية ، دون إذن كتابي صريح مسبق منا.

5. الاستخدامات المحظورة

لا يجوز لك استخدام الخدمة إلا للأغراض القانونية ووفقًا للشروط. أنت توافق على عدم استخدام الخدمة:

0.1. بأي طريقة تنتهك أي قانون أو لائحة وطنية أو دولية معمول بها.

0.2 لغرض استغلال القاصرين أو إيذائهم أو محاولة استغلالهم أو إيذائهم بأي شكل من الأشكال بتعريضهم لمحتوى غير لائق أو غير ذلك.

0.3 لنقل أو تدبير إرسال أي مواد إعلانية أو ترويجية ، بما في ذلك أي “بريد غير مرغوب فيه” أو “رسالة متسلسلة” أو “بريد عشوائي” أو أي طلب آخر مشابه.

0.4 انتحال شخصية أو محاولة انتحال شخصية شركة أو موظف في الشركة أو مستخدم آخر أو أي شخص أو كيان آخر.

0.5 بأي طريقة تنتهك حقوق الآخرين ، أو بأي شكل من الأشكال غير قانونية أو مهددة أو احتيالية أو ضارة ، أو فيما يتعلق بأي غرض أو نشاط غير قانوني أو غير قانوني أو احتيالي أو ضار.

0.6 للانخراط في أي سلوك آخر يقيد أو يمنع أي شخص من استخدام أو التمتع بالخدمة ، أو الذي ، كما نحدده ، قد يضر أو ​​يسيء إلى الشركة أو مستخدمي الخدمة أو يعرضهم للمسؤولية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنك توافق على عدم:

0.1. استخدام الخدمة بأي طريقة يمكن أن تعطل الخدمة أو تثقل كاهلها أو تتلفها أو تضعفها أو تتداخل مع استخدام أي طرف آخر للخدمة ، بما في ذلك قدرته على الانخراط في أنشطة في الوقت الفعلي من خلال الخدمة.

0.2 استخدم أي روبوت أو عنكبوت أو أي جهاز أو عملية أو وسيلة تلقائية أخرى للوصول إلى الخدمة لأي غرض ، بما في ذلك مراقبة أو نسخ أي من المواد الموجودة على الخدمة.

0.3 استخدم أي دليل